image

Project name: Begonvil Apartments

مشروع جديد ذات جودة عالية في فتحية: موقع بيغونفيل

هل ترغب في القيام باستثمار مربح في فتحية؟ حسنا مشروع بيغونفيل هو واحد من أنسب المشاريع للاستثمار. تسعى شركة طوفان العقارية وتعمل بجد في هذا المشروع لتلبية جميع متطلبات العملاء وتلبية توقعاتهم الثمينة. إنها إلى حد بعيد فرصة استثمارية مربحة تم بناؤها بمعايير عالية الجودة.

موقع بيجونفيل هو واحد من أنجح المشاريع العقارية في فتحية. حيث يجذب ويجمع بين الميزات الأكثر قيمة للاستثمارات العقارية التي هي الموقع وجودة البناء.ما يميز هذا المشروع عن منافسيه الأقران إنه يقع في حي مركزي في قلب الحياة النابضة في فتحية.  

مشروع مثالي لتلبية الاحتياجات المختلفة

من خلال نهجها الذي يحافظ على الاختلاف في المقدمة ، تمكنت شركة طوفان العقارية من التصرف بفهم يلبي كل الاحتياجات. في هذا الجانب ، تحافظ دائما على معايير الاستثمار الخاصة بها على المستوى الأكثر مثالية مع توفير تجربة عالية الجودة. ما تتوقعه في هذا المشروع يناسب احتياجاتك ويجذب انتباهك بتفاصيله المعمارية.

الانشاء يتربع على مساحة أرض 3515 م2. يتكون مشروع بيغونفيل من 40 شقة سكنية، 20 من الشقق هي نظام 1 + 1 (غرفة نوم + صالة) ، في حين أن  20 شقة أخرى توفر فرصة استثمارية مثالية مع نظام 2 + 1 (غرفتين نوم + صالة). إنه مشروع سيكون محط إهتمام الجميع، وهو بشكل خاص للفئة ضمن نطاق الاهتمام بالشقق الصيفية.

الهدف من المشروع هو جعلك تشعر بالراحة والاستمتاع بالرفاهية ، في حين أن ملاعب الأطفال وحمام السباحة وحلول السلامة تجلب لك الراحة بكل معنى الكلمة. علاوة على ذلك ، فإن حقيقة أن المشروع سيتم الانتهاء من بنيانه قريبا تمكن أيضا من جذب انتباه الراغبين بالاستثمار. 

فرصة استثمارية في قلب المدينة

 يقع مشروع بيغونفيل  في نقطة مركزية من المدينة ، ويهدف إلى جعلك تشعر بالراحة. بفضل قرب المجمع من مناطق الجذب السياحي ، وكذلك سهولة النقل ، تمكن من أن يكون مركز اهتمام كل مستثمر. أحد الجوانب الأكثر تميزا في المشروع هو أنه يبعد 5 كم عن وسط فتحية و 3 كم فقط عن شاطئ تشاليش. بفضل هذه الميزة ، يصبح المشروع البديل رقم واحد لكل من يرغب في الاستثمار في منطقة فتحية.

يجب أن تتذكر أنه يمكنك الاستمتاع بالمعيشة في هذا المشروع الذي يقع في الوسط بين مارماريس وغوجيك ودالامان وأكياكا وداتشا من جانب وكالكان وكاش من الجانب الآخر. المشروع ، المعروف بقربه من النقاط الأكثر إثارة للاهتمام السياحي في تركيا مثل الطريق حضارة الليشيان وشاطئ أولودينيز الشهير ، هو أيضا ذو قيمة كبيرة لدرجة أنه تم تصميمه من قبل شركة طوفان العقارية للإنشاءات.

نظرا لموقعها المركزي ، فهي تسهل أكثر الاستمتاع بالنشطات الصيفية في فتحية ، ايضا تمكنك من تسهيل النقل كونهاعلى بعد مسافة 60 كم من مطار دالامان. في هذا الصدد  من السهل جدا على الضيوف القادمين من الطرق المحلية والدولية الوصول إلى موقع بيجونفيل.

فرصة استثمارية مربحة مع الهندسة المعمارية الفاخرة

موقع بيغونفيل هو واحد من البدائل الأكثر إثارة للاهتمام في فتحية لأنه مشروع  ذات الخصائص المميزة جدا. تجدر الإشارة إلى أنه ليس فقط مشروعا مدروسا من الناحية المعمارية ، ولكن له أيضا صفات فنية تضيف قيمة إلى فتحية والمناطق المحيطة بها.

ابدأ في حصر استثماراتك للحصول على عقار يكتسب قيمة في فتحية ، حيث تتنوع فرص الاستثمار كل يوم. بالإضافة إلى كونها قريبة من جميع عناصر جمال الطبيعة الخلابة في المنطقة ، فإن عائد الإيجار المرتفع وفرص المبيعات المربحة في انتظارك في وقت قصير. إجعل إستثمارك الخاص في فتحية ، حيث أبدى كل من المستثمرين المحليين والأجانب اهتماما كبيرا في الآونة الأخيرة،مع امتيازات طوفان العقارية للبناء.

سيكون من المرموق بالنسبة لك أن تتملك في موقع بيغونفيل  ، الذي يشتهر أيضا بربحيته مع توفير الراحة والفخامة والجودة وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الاستفادة من الفرص المختلفة.

حان الوقت لتأخذ مكانك في مشروع فتحية الأكثر تميزا..