image

Cordonn Residence

كوردون ريزيدنس

شارك في المشروع الأكثر تميزا في فتحية مع شركة طوفان العقارية للإنشاءات

ماذا عن خيار يتجاوز استكشاف الجمال الطبيعي ومناطق الجذب في فتحية؟ مع كوردون ريزيدنس ، والتي يمكن تعريفها من خلال الراحة والرفاهية والجودة والحرفية الدقيقة ، ستتمكن من فتح الباب أمام الاستثمار الذي يتماشى مع أحلامك. على بعد 200 متر فقط من مرسى فتحية ، ستفهم أنك اتخذت الخيار المثالي في العقار الذي اشتريته من خلال هذا المشروع المثالي.

كوردون ريزيدنس ، وهو مشروع يقع في قلب فتحية ، تمكن من جذب الانتباه بمكانته كمساحة معيشة رائعة. ومن الامتيازات الأخرى أن هذا المشروع الذي يعتبر فرصة للعديد من المستثمرين المحليين والأجانب يتم بناؤه بضمان شركة طوفان العقارية للإنشاءات. حيث ستتمكن من الحصول على امتيازات مناطق الجذب المحيطة في المشروع والهادفة إلى راحة المستثمرين مع الاخذ بالاعتباركافة التفاصيل السياحية والاستثمارية. 

دع اختيارك يكون الاستثمار الصحيح ضمن مشروع ضخم

كوردون ريزيدنس هو أحد البدائل المصممة بنهج معماري فاخريجذب الانتباه وهوكمشروع سيضيف قيمة معمارية إلى منطقة فتحية. بصفتنا شركة طوفان للإنشاءات ، فإن هدفنا الكامل في هذا المشروع ، الذي نقدره كثيرا ، هو الاختيار الرائع بين العقارات التي نحن على يقين بمدى سعادة المستثمرون بها كخيار إستثماري. 

كوردون ريزيدنس ، الذي سيتم تشييده كتحفة فنية في النقطة التي يلتقي فيها بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط ، يستجيب لاحتياجاتك بأفضل طريقة مع ما مجموعه 60 شقة و 20 متجرا. بالإضافة إلى الشقق المصممة بخيار مكتب 1 + 0 ، يمكنك الاختيار من بين العديد من بدائل الشقق ذات الأحجام المختلفة مثل 1 + 1 و 2 + 1 و 4 + 1. يسمح هذا المشروع ، الذي من المقرر الانتهاء منه في ديسمبر 2022 ، للمستثمرين بالتمتع في حياة مريحة ومربحة في وقت قصير.

كوردون ريزيدنس ، هو مشروع هادف في إنشاء مركز جذب على الجانب الساحلي من فتحية ؛ كما يسمح للمستثمرين بالعثور على كل شيء معا داخل المناطق المحيطة مثل الأسواق والمدارس والمطاعم والمقاهي والمستشفيات. بالاضافة الى حقيقة أنه مشروع ذو معايير عالية، فهو بديل مدروس في كافة التفاصيل.

ابدأ العيش في مكان مثالي من خلال استثمارك في فتحية

كوردون ريزيدنس ، التي من المقرر أن تصبح واحدة من أنجح المشاريع في فتحية,  تمكن هذا المشروع من أن يكون مركز اهتمام العديد من المستثمرين بسبب موقعه. يقع المشروع في وسط مدينة فتحية ، ويمكن الوصول إليه من وسط المدينة ، وكذلك في منطقة تقع في المنتصف بين مارماريس وجوتشيك ودالامان وأكياكا وداتشا وكالكان وكاش. يقع مطار دالامان على بعد 57 كم فقط من هذا المشروع الذي يرتفع مقابل إطلالة على البحر! في هذا الجانب ، النقل بسيط للغاية ومريح لأولئك الذين يرغبون في شراء شقة صغيرة في كوردون ريزيدنس.

إن قرب كوردون ريزيدنس ، الذي يتمتع بمكانة خاصة جدا في منطقة فتحية الحضارية ، بالاضافة إلى جمال الطبيعة ، تمكن أيضا من جذب الانتباه. طريق حضارة الليشيان لمحبي استكشاف الطبيعة والتاريخ وشاطئ أولودينيز الشهير وجبل باباداغ لمحبي القفز المظلي، والتي من المتوقع أن يكتشفها ملايين الأشخاص كل عام ، هي طريقة أخرى للاستكشاف من خلال الاستثمار في هذا المشروع.  مشروع محاط بالجمال الطبيعي. ستتمكن من الوصول إلى بابادا باستخدامك للتلفريك في  وقت فراغك في شاطئ أولودينيز, الذي يجذب الانتباه برماله الصفراء الذهبية  .

إمكانية استثمار مربح

الاستثمار في واحد من أروع مشاريع فتحية لن يسمح لك فقط بالحصول على عقار بقيمة متزايدة. بل أنه سيفتح الباب أمامك لامتلاك عقار يوفر فرصة عالية العائد على الإيجار. سبب آخر للتفكير بجدية في القيام باستثمارات مربحة في فتحية ، هو أنها في الواقع النقطة الجغرافية التي ينبض فيها قلب السياحة على مدار العام.

بالنظر إلى أن سعر الصرف في تركيا هو أداة مفيدة كل يوم ، يوفر كوردون ريزيدنس أيضا فرصة جادة للمستثمرين الأجانب. يمكنك أن تتملك في هذا المشروع ، سواء كان الهدف تملك عقارا في فتحية فقط أوتملك للاستحصال على جنسية تركية. الاستثمار في كوردون ريزيدنس مع ضمان السلامة والراحة والجودة والحلول الفاخرة ستكون تجربة مختلفة تماما.

لقد حان الوقت للاستثمار في فتحية مع أحبائك من أجل الحصول على حياة جديدة تماما! مع امتيازات كوردون ريزيدنس وطوفان للإنشاءات،  فتحية تنتظراحتضانك.