image
image
image
image
image
image
image
image

Project name: Terrace Villas

حياة مختلفة تماما في أولودينيز… يقع المشروع على بعد دقيقتين فقط بالسيارة من شاطئ أولودينيز الشهير عالميا، بجوار بحيرة أولودينيز الزرقاء الساحرة وغابات باباداغ الكثيفة، حيث يمكنك بدء اليوم مع زقزقة الطيور كل صباح، فقط اترك المدينة وراءك وسر إلى طريق ليشيان التاريخي. في مشروع تراس فيلاز ستجد الحياة التي تضفي المتعة من خلال تصميمها العصري الداخلي والخارجي ، تماما كما تتخيل ، في انتظارك.

ستكون قادرا على تجربة الراحة الممتعة في المشروع المتميز في جودة المواد والفخامة والحداثة. المشروع الرائع لشركة طوفان العقارية للإنشاءات ، في متناول السكان الجدد الراغبين للعيش في منطقة أولودينيز. إذا كنت من بين أولئك الذين يحلمون بفيلا فاخرة وعملية ومتشابكة مع الطبيعة ، فسوف تحقق هذا الحلم في أحد أكثر المواقع تميزا في بحر إيجة.

إن شركة طوفان العقارية للإنشاءات، والتي تهدف إلى تحقيق الكمال دون تجاهل الطبيعة من حيث الهندسة المعمارية، تضع بين يديك عشرون فيلا مختلفة بين احضان الطبيعة. فلل تراس، التي ستأخذ خياراتك الصيفية إلى مستوى مختلف تماما في فتحية، تتيح لك الحصول على فرصة استثمارية فاخرة أيضا، وليس فقط الاستمتاع بالطبيعة الرائعة. 

يتكون المشروع ، الذي تم بناؤه على أرض مساحتها 9800 م 2 ، من 20 فيلا ، وكلها منفصلة. تقوم شركة طوفان العقارية للإنشاءات، التي تدرس بدقة كل التفاصيل المعمارية والتقنية في هذا المشروع، ببناء واحد من أكثر المشاريع تميزا في منطقة أولودينيز. مع تراس فيلاز سوف تشعر بالكمال المعماري في كل التفاصيل،  يجب أن تغتنم فرصة الاستثمار الذي لن تندم عليه في المستقبل.

 المشروع يتكون من 20 فيلا حيث تحتوي كل منها على حديقة منفصلة بمساحة 400 م 2 ، ومسبحين ، مسبح داخلي مدفأ واخرخارجي ، وحمام تركي ، وساونا ، وجاكوزي ومصعد. وبالإضافة إلى ذلك، تم إعداد التمديدات التقنية الأساسية لتكييف الهواء والتدفئة تحت الارضيات وتجهيزها للتركيب. 

اكتشف الجمال من خلال الاستثمار في فتحية

فتحية – أولودينيز ، المعروفة بأنها واحدة من أجمل المواقع في تركيا ، هي خيار شائع جدا ليس فقط لقضاء عطلة قصيرة الأجل ولكن أيضا لشراء منزل صيفي. بفضل مناخها وطبيعتها وملمسها الفريد ، من الممكن أن تفكر في استثمار عالي الجودة في فتحية. تملك منزل أحلامك مع شركة طوفان العقارية للإنشاءات في مشروع تراس فيلاز ، وهو مشروع عالي الجودة والراحة والرفاهية ، إنه مشروع مثالي. 

فتحية تقع في وسط مارماريس وغوجيك ودالامان وأكياكا وداتشا وكالكان وكاش وهي مجاورة للعديد من الاماكن ذات الجمال الطبيعي والخلابة.

المسافة بين مشروع تراس فيلاز ووسط المدينة هو 9 كلم و12 كلم إلى مستشفى فتحية العام. حيث يمكنك الاستفادة من سهولة الولوج الى المدينة دون تكبد العناء والابتعاد عن الطبيعة والراحة .

تبعد فتحية عن مطار الدلمان 68 كلم حيث يمكنك الوصول إلى منزلك في غضون ساعة تقريبا من بعد هبوط الطائرة. يقدم لكم مشروع تراس فيلاز فرصة فريدة من نوعها لاولئك الذين يرغبون بحياة ممتعة على بحر الايجه حيث ستتاح لك فرصة التخلص من فوضى وضوضاء المحافظة. 

 تراس فيلاز، بجانب كونها مجاورة وقريبة من جمال الطبيعة ومياه أولودينيز الزرقاء، فهي تختلف بتصميمها المعماري الفاخر المصمم لخدمتك بطريقة أفضل. في هذا المشروع  ، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بتجربة منزل صيفي ، وكذلك الاستمتاع بالقرب من الجمال الطبيعي والثقافي.

مشروع تراس فيلاز يجذب الانتباه بقربه من طريق حضارة الليشيان الاثري وشاطىء اولودينيز حيث يظهر الكمال الكامن في ظل جبل باباداغ الشامخ. بفضل هذا المشروع سيكون خيارك أقرب إلى الكمال. وذلك كونه مشروع مدروس بعناية فائقة من حيث الهندسة المعمارية. إن شركة طوفان العقارية ومن خلال مشروع تلراس فيلاز تقدم لك منزل رائع خاص بك. 

يمكنك الاستمتاع باطلالة مذهلة من قمة جبل باباداغ والمطلة على منطقة اولودينيز خلال 15 دقيقة وذلك مع خدمة التلفريك الجديدة. من خلال المكوث في مشروع تراس فيلاز يمكنك الولوج إلى الجوانب الاكثر متعة للعيش والاستكشاف في منطقة فتحية. 

تراس فيلاز ، التي ستكون مشروعا مربحا للغاية للراغبين بالاستثمار ، أيضا تتمتع في عوائد عالية من إيرادات الإيجار في حي أولودينيز ، حيث يأتي الآلاف من السياح كل عام. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة من مستشاري المبيعات لدينا للقيام باستثمارك في فتحية ، التي تزداد قيمتها يوما بعد يوم في الإيجارات قصيرة الأجل وطويلة الأجل.

فرصة استثمارية مفيدة تنتظرك مع سعر الصرف الحالي في تركيا. مع تزايد الطلب على العقارات في فتحية في السنوات الأخيرة.إن شاطئ أولودينيز والذي يعتبر مركزا ، حيث يزوره الآلاف من السياح كل عام. تقدم شركة طوفان العقارية فرصة استثمارية جيدة لمن يبحثون عن منزل ثان. يمكنك إطلاق بداية جديدة في تركيا من خلال شراء فيلا من مشروعنا والمؤهلة أيضا للحصول على الجنسية للراغبين في ذلك. يمكنك الاستمتاع بالهدوء من خلال العيش في فتحية ، التي تشتهر بالأيام المشمسة ما يقارب من 300 يوم في السنة.

للعائلات الكبيرة ، أولئك الذين يبحثون عن الراحة وأولئك الذين يرغبون فقط في الاستثمار في أولودينيز. سارع بالتملك في هذا المشروع الرائع تراس فيلاز لشركة طوفان العقارية للبناء، والتي ستجلب لك كل الكمال الذي تحتاجه! سيتم الانتهاء من مشروع تراس فيلاز في أغسطس 2022 ، حيث ستكون على بعد خطوة واحدة من الحياة التي ترغب بها. لقد حان الوقت لتقييم استثمارك من خلال  مشروع تراس فيلاز دون إضاعة المزيد من الوقت.